منتديات أحلام بنات
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Myr95259
تذكرو في اقسام مخفية
منتديات أحلام بنات
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Myr95259
تذكرو في اقسام مخفية
منتديات أحلام بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلام بنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم لقد تم نقل المنتدى بسبب بعض المشاكل الكبرى
http://2hlam-banat.moontada.net
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» عرفينا عن نفسك!!!
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2014 11:17 am من طرف هوشينا اوتاو

» جُمَلْ بَسيطَةً وَ كَلِماتْ يابانيّةّ~~~!!
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2014 11:05 am من طرف هوشينا اوتاو

» سجل حضروك بإسم من اسماء الله تعالى الحسنى
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 20, 2013 2:07 pm من طرف ملاك طيف

» مشكله ودي تساعدوني
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 7:26 pm من طرف رنيم

» قصة شباب سووا مقلب في خويهم شوفوا وش صار
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 2:38 pm من طرف رنيم

» نكت الفتحة الظاهرة علي اخره
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 2:29 pm من طرف رنيم

» * تصميمي لأحلام بنات *
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 2:19 pm من طرف رنيم

» معلومات عن المنشد ديكلن
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 2:10 pm من طرف رنيم

» صور سفنج بوب
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 8:07 pm من طرف رنيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أميرة الأحلام - 1436
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  I_vote_rcap نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  I_voting_bar نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  I_vote_lcap 
romio girl - 1394
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  I_vote_rcap نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  I_voting_bar نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  I_vote_lcap 
الاميرة سايا - 613
نورالبيان - 601
دلوعه وكلمتها مسموعه - 597
سايا - 569
أجمل أحساس - 509
tatsomi - 391
كيوكو - 380
soso - 368
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 99 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 99 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأحد سبتمبر 22, 2024 5:33 am

نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود

دلوعه وكلمتها مسموعه
romio girl
soso
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
soso
مشرفة
مشرفة
soso

العمل/الترفيه : طالبة

نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Empty
مُساهمةموضوع: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 1:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً هذا اول موضوع ليه في هذا القسم

والموضوع عن نكت مدري هي بتعجبكم ولا لا

نبدأ

1-كان فيه واحد محشش قابله شرطي بالشارع قال لوسمحت مع من تسكن قال المحشش مع اخويه
قال طيب اخوك مع من يعيش قال معي عصب الشرطي فقال الله يلعنك انت واخوك انت واخوك وين تعيشون قال مع بعض.

2- كان فيه تحدي للي يقفز من فوق مبنى عالي ولا ياجيه شي يحققوله اللي يبغاه ففيه ناس تحدو فماتو الله يرحمهم هع إلا واحد ما مات بس تعلقت حذيانه فوق الشجره فقالو له ايش تتمنى قال اتمني ترجع حذياني لي فرجعوها وانتهى التحدي.

3- كان فيه واحد سوى جريمة قتلودوه المحكمه فقالو حكم عليك القتل فقالو قبل ما نشنقك وتبغى تقول شي ارفع يدك فقال طيب فقدهم بيشنقونه فرفع يده قالو ايش تبغى قال الله يلعنكم قدكم بتقتلوني.

3- كان فيه واحد غبي قالو اصدقاءهبنحط نور في راسك واذا جوابت كذب ع أسئلتنا بتولع قالو فهمت قال فهمت فانها تولع النور يعني اصلا ما فهم كلا مهم كله هع.

خلا ص انتهى الموضوع

احس انه تافه بس معليه

ابغى ردوووووود

romio girl
ملكة بالمنتدى
ملكة بالمنتدى
romio girl

العمل/الترفيه : طالبـــــــه

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 6:53 pm

تافه؟؟؟

بالعكس المحششين والاغبياء في النكت يفطسوو ضحكـ

هههههه

الف شكر لك عالموضوع
soso
مشرفة
مشرفة
soso

العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 11:28 pm

العفوووووووووو

نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  216805
دلوعه وكلمتها مسموعه
مشرفة
مشرفة
دلوعه وكلمتها مسموعه

العمل/الترفيه : طالبة في المرحله المتوسطه / الرياضة

بطاقة الشخصية
قصر الأمل:
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Left_bar_bleue12/12 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Empty_bar_bleue  (12/12)

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 1:49 am

انا اتفق مه كلام romio girl

هههههههههههههههههه
رانـــــ*
أميرة مميزة
أميرة مميزة
رانـــــ*

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 6:23 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
نكت مذحكه جدااااااااااااااااااااااا
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  706504  نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  252589  نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  694188 :همتارو**:
عاشقة ديماا بشار
أميرة مشاركة
أميرة مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 8:23 am

ههههههههههههههههههههههههه
تجننننن خخخخخخخخخخخخ المحشش نكته
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو  نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  994953  نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  779713  نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  779713
أجمل أحساس
مشرفة
مشرفة
أجمل أحساس

العمل/الترفيه : طالبه مجتهده تحب الانجليزي

بطاقة الشخصية
قصر الأمل:
 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Left_bar_bleue12/12 نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Empty_bar_bleue  (12/12)

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 12:10 am

ههههههههههههههههه

جدا روعه يسلموووووو
نورالبيان
مشرفة
مشرفة
نورالبيان

العمل/الترفيه : طالبه / الطبخ

بطاقة الشخصية
قصر الأمل:

مُساهمةموضوع: رد: نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود     نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 9:46 pm

نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود  701351

نكت تجيب العله هع افزعو ابغى ردود
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابغى ترحيب